دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-03

ارتفاع حصيلة قتلى هجوم فيينا إلى 5 بينهم أحد المنفّذين

الرأي نيوز :

أعلن وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامر الثلاثاء أن منفذ هجوم فيينا، الذي قتلته الشرطة بعد اعتداء أوقع أربعة قتلى مساء الاثنين كان من "أنصار" تنظيم الدولة الإرهابي، المعروف بـ "داعش".

وقال كارل نيهامر خلال مؤتمر صحفي "إنه شخص متطرف كان يشعر بأنه قريب إلى تنظيم الدولة، فيما ارتفعت حصيلة القتلى جراء الهجوم إلى 4 بيهم رجلان وامرأة بحسب آخر معلومات صادرة عن الشرطة.

وأوضح أن المحققين دخلوا الى شقته بعد تفجير الباب بدون اعطاء المزيد من التفاصيل حول المهاجم.

وتابع الوزير ان المهاجم "كان مدججا بالسلاح" مع بندقية رشاشة وحزام متفجرات تبين انه وهمي.

واشار الوزير الذي كان اعلن ان مشتبها فيه على الاقل لا يزال فارا، الى انه ينطلق من مبدأ انهم كانوا "عدة" اشخاص لكن بدون تاكيد ذلك رسميا.

وقال إن المحققين يحاولون تحديد العدد "لان النيران حصلت في مواقع مختلفة".

من جانب آخر، سجلت آخر حصيلة للضحايا ارتفاعا مع وفاة رجلين وامرأة بحسب آخر المعلومات التي قدمتها الشرطة.

ووقعت عمليات إطلاق النار في وقت مبكر من مساء الاثنين، قبل ساعات من بدء تنفيذ إجراءات الإغلاق العام المرتبطة بكوفيد-19 التي اضطرت النمسا لإعادة فرضها في محاولة للسيطرة على الموجة الوبائية الثانية التي تمرّ بها البلاد.

عدد المشاهدات : ( 5344 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .